آخر الأخبار

رسميًا.. برشلونة يفتح خط المفاوضات مع محمد صلاح بسبب جريزمان

أعلنت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن إدارة أتليتكو مدريد نجحت في إقناع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان للاستمرار داخل صفوف فريق الأتليتي لمدة 4 مواسم إضافية.

حيث وقع اللاعب الفرنسي لأتليتكو مدرريد اليوم الأربعاء، حتى موسم 2022 مقابل 23 مليون يورو سنويًا، ليوجه أتليتكو مدريد ضربة موجعة لإدارة برشلونة الإسباني الذي كان يراهن بقوة على اللاعب الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بينما أكدت الصحيفة الكتالونية، أن عقدت عزمها على الظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح كتعويض لفشل الظفر بخدمات جريزمان، خاصة وأن الفريق الكتالوني لديه أزمة كبيرة في خط الهجوم منذ رحيل نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق مطلع الصيف الماضي.

كما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية، في خبر عاجل لها، أن إدارة برشلونة فتحت خط المفاوضات مع وكيل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، على الرغم من تأكيدات اللاعب مؤخرًا بأنه يعتبر ليفربول بيته ويتمنى الاستمرار في صفوفه الفترة المقبلة.

كما وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن هناك مقابلة تمت بالفعل بين محمد صلاح ووكيل اعماله رامي عباس، وعدد من المسؤولين داخل نادي برشلونة الإسباني، خاصة وأن اللاعب المصري يتلقى العلاج حاليًا في إسبانيا للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في كتفه.

شاهد أيضا : الجهاز الطبي للفراعنة يزف خبر سار عن إصابة محمد صلاح

شاهد أيضا : الكشف عن السبب الحقيقي لإلغاء المباراة الودية بين الأرجنتين وإسرائيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى