فن و مشاهير

دنيا سمير غانم تطرح 3 مسلسلات في رمضان

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن البطلة المجهولة التي ظهرت خلال الأيام الماضية بظهرها فقط، وقد أخفت ملامح وجهها تماما لتشويق الجمهور، والمقرر أن تخوض بتلك العمل التلفزيوني السباق الرمضاني المقبل من خلال شبكة قنوات سي بي سي الفضائية.

وقالت دنيا سمير غانم أن الإضارة والتشويق التي تقوم بهما من خلال بوسترات الدعاية لمسلسلها الجديد دزء من خطة الدعاية التي تتبعها شركات الإنتاج التي تتعامل معهما وهما شركة سينرجي غلى جانب شركة وروزناما.

كما تم اختيار “3 حواديت” ليكون العمل الذي تقدمه الفنانة دنيا سمير غانم يقتصر على 3 مسلسلات منفصلين تماما عن بعضهما، كل مسلسل يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على الـ 30 يوما بشهر رمضان.

والعمل الذي تخوض به السباق الرمضان المقبل يشاركها فيه عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد رزق وحمدي الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف التي شاركتها بطولة مسلسل “في الا لا لاند، وعمرو وهبة وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

وفي سياق متصل تجهز الشركة المنتجة للمسلسل إقامة عرض خاص للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة لعرض جزء من الحلقات لوسائل الإعلام والتحدث عن التجربة، وذلك بعد أن أقامت الشركة عرضا خاصا سابقاً لمسلسل “نيللى وشريهان” بطولة دنيا سمير غانم أيضاً وشقيقتها إيمى سمير غانم قبل 3 سنوات.

أخبار متعلقة:

زوج دنيا سمير غانم يتعرض للانتقادات بسبب صورة ابنته..ويرد بذه الطريقة

شاهد|صورة قديمة لـ دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في سن المراهقة..هل تغيرت ملامحهما!

شاهد.. دنيا سمير غانم وطاقم عمل مسلسل رمضان 2019

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى