فن و مشاهير

رامز جلال لـ أحمد حاتم: «أنت بتمثل كوميدي ليه؟».. رد غير متوقع من الأخير

وقع الفنان أحمد حاتم، ضحية للفنان رامز جلال في برنامجه «رامز نيفر إند»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر، وقت الإفطار مباشرة .

وسأل رامز جلال أحمد حاتم: «أنت بتمثل كوميدي ليه؟ أنت بتقطع علينا ليه؟ يعني هنيدي يقعد في البيت؟»، ليرد أحمد حاتم قائلًا: «اَخر مرة همثل كوميدي».

وجاءت السخرية من رامز جلال، بعدما قدم الفنان أحمد حاتم فيلم «المطاريد»، الذي يدور أحداثه في إطار كوميدى حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادى كرة القدم، ويشاركه البطولة إياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثى، ومحمود البزاوى، وحسن مالك، وطه الدسوقى، ودنيا سامى، ومصطفى غريب، ومحمد مولى.

كان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل.

ثم استضاف أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال وغيرهم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى