آخر الأخبارفن و مشاهير

رانيا يوسف تثير الجدل بشأن تلـ,ـقيح ابنتها وحملها بالخطأ.. فما هي القصة؟

حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحات رانيا يوسف بشأن التلـ,ـقيح بالخطأ.

وخلال تصريحات صحفية لها، أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة كبيرة بسبب إبداء رأيها في أزمة التلـ,ـقيح بالخطأ التي ناقشها مسلسل «فرح»، وما إذا تعرضت إحدى بناتها للتلـ,ـقيح بالخطأ، كما حدث في أحداث مسلسل الآنسة فرح، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «القاهرة الآن» المذاع على قناة «الحدث».

في أول ظهور لهم بعد الحـ,ـادث.. نانسي عجرم تنشر صورة صادمة لبناتها (صور)

في أول ظهور لها.. ابنة أحمد زاهر الصغرى تشعل مواقع التواصل بـ “فيديو غريب”

 

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن التلـ,ـقيح بالخطأ موضوع لم يحدث كثيرا، ولكن المسلسل يضم مشاهد درامية وكوميدية، مشيرة إلى أن القصة هي فتاة ذهبت إلى الطبيبة وبسبب اختلاط الأسماء، حدث التلـ,ـقيح بدل فتاة أخرى فحدث الحمل بالخطأ، ومن هنا بدأت القصة، وفي النهاية الموضوع درامي.

 

وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد وجهت تساؤلا لضيفتها قائلة: «لو لقحت بنتك بالخطأ وبقت حامل هتعملي إيه؟، فردت رانيا يوسف: وارد أن تحدث مع أي أحد».

 

وهذه ليست المرة التي تدلي بها رانيا يوسف بتصريحات جريئة، فسبق وقالت عن زيجتها الثلاثة: «أكره الحديث عنهم ونسيت ليلة زواجي من أي حد منهم».

وأكدت رانيا يوسف بشكل واضح أنها تكره الفنانة نادية الجندي، طليقة زوجها السابق المنتج محمد مختار، مصرحة: «لا أحب الحديث عنها».

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

وعن إطلالتها الجريئة في الحفلات والمهرجانات: «افتح الفستان ميعجبش، اقفل الفستان ميعجبش ولا أعرف لماذا الضجة المستمرة حول ملابسي».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى