آخر الأخبارفن و مشاهير

رجاء الجداوي تفجر مفاجأة: «تحية كاريوكا اتسببت في طلاق أمي» (فيديو)

تحدثت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي عن علاقتها بالفنانة الراحلة تحية كاريوكا، موضحةً أن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا كانت السبب في انفصال والديها منذ أن كان عمرها ٣ سنوات.

وأوضحت الفنانة رجاء الجداوي في تصريحاتها رجاء أن السبب يرجع إلى دخول تحية كاريوكا المجال الفني، ولذلك شعرت بالذنب وتولت هي تربيتها، وذلك على هامش ندوتها التكريمية عن مجمل أعمالها الفنية ضمن فعاليات مهرجان أسوان للمرأة.

أول ظهور للفنانة نرمين الفقي بالحجاب.. وهكذا أصبح شكلها (صور)

بعد انفصال أمها.. ابنة أصالة تفجر مفاجأة عن ارتباطها بحب جديد

 

وتابعت رجاء الجداوي أن بسبب تولي كاريوكا تربيتها، انتقلت من الطبقة المتوسطة إلى الطبقة الأرستقراطية، ورُبيت على يد مربية إيطالية، وانضمت لمدرسة داخلية لمدة ١١ عاما، وكانت كاريوكا رافضة دخولها مجال التمثيل لذا قاطعتها بعد مشاركتها في دعاء الكروان.

https://www.youtube.com/watch?v=XTJ5FnGupA4

يذكر أن آخر أعمال رجاء الجداوي كان مسلسل شبر مية من بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، محمد علي رزق، مراد ‏مكرم، ‏محمد ‏جمعة، نهى عابدين، ندى موسى، حنان سليمان، أمجد الحجار، إسماعيل شرف، تأيف ‏شريف ‏بدر الدين، ‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.‏

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى