فن و مشاهير

رد فعل ناري من محمد سعد على الفيديو المسرب وهو يسب فريق عمل الحاج إكس لانس

تجاهل الفنان محمد سعد الفيديو المتداول وهو ينفعل على العاملين في موقع التصوير، ويوجه حديثه للجميع، قائلا: “أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول”، وذلك وسط صمت تام من الجميع”.

رد المخرج إبرام نشأت على الفيديو المتداول للفنان محمد سعد وهو ينفعل على العاملين في مسلسل “الحاج إكسلانس”.

وفي تصريحاته لموقع ET بالعربي، قال إبرام نشأت إن كلام محمد سعد لم يكن موجها له على الإطلاق بل كان لطاقم الإنتاج، في الأيام الأخيرة من التصوير، مضيفا “أقسم بالله مش بيزعق لي أنا.. ده كان كلامه كله موجه لطاقم الإنتاج”.

وأوضح مخرج “الحاج إكسلانس” أسباب انفعال محمد سعد بهذا الشكل، حيث قال إن محمد سعد كان قد طلب بعض الأشياء، إلا أن الإنتاج لم يحضرها، وذلك تسبب في انفعاله بهذا الشكل”، مؤكدًا أن ذلك الموقف كان الأول والأخير الذي انفعل فيه منذ انطلاق التصوير.

وأشار نشأت إلى أن محمد سعد علاقته طيبة بالجميع، وليس من عادته الانفعال على العاملين معه بهذا الشكل”، مضيفا “أنا وهو أصحاب منذ سنواتٍ طويلة، ولم ندخل في خناقة داخل عمل فني إطلاقًا.. فهو من اختارني لأكون معه في هذا المسلسل”.

ويطل النجم محمد سعد على جمهوره في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسله الجديد “إكس لانس”، وذلك بعد غياب 8 سنوات تقريبا عن التليفزيون، حيث كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل “فيفا أطاطا” سنة 2014.

ويعرض مسلسل “إكس لانس” للفنان محمد سعد على قناتين خلال شهر رمضان المقبل، وهما قناة المحور، وقناة الظفرة الإماراتية العامة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى