آخر الأخبار

حقيقة رحيل مدرب الإسماعيلي سباستيان ديسابر.. شاهد التفاصيل

في أول تعليق من إدارة الدراويش، لتوضيح حقيقة رحيل مدرب الإسماعيلي سباستيان ديسابر ، عن الفريق في يناير المقبل، تمهيدًا لقيادة منتخب أوغندا في المرحلة المقبلة.

وأشارت إدارة نادي الإسماعيلي، أنها ترفض تمامًا عرض منتخب أوغندا، بتولي ديسابر، مدرب الفريق تدريب المنتخب خلال فترة الانتقالات في يناير، ليقود المنتخب خلال تصفيات بطولة أمم أفريقيا، والمقرر انطلاقها مارس المقبلز

وكان سباستيان ديسابر، قد تلقى عرضًا مميزًا من منتخب أوغندا، إلا أن المدرب ترك الأمر لبحثه مع إدارة الإسماعيلي في جلسة خاصة الفترة المقبلة، ورفض الرد على العرض المقدم حتى الآن.

إلا أن إدارة الإسماعيلي، ستعقد جلسة مطولة مع ديسابر خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لإبلاغه برفضهم لفكرة رحيله عن الفريق، وتنتظر الإدارة انتهاء الجولة المقبلة أمام مصر المقاصة، من عمر الدوري المصري الممتاز.

واستطاع المدرب الفرنسي، سباستيان ديسابر، قيادة فريق الدراويش، لتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، حتى الآن بعد مرور 14 جولة، برصيد 31 نقطة، وبخسارة واحدة أمام النادي الأهلي، صاحب وصافة الترتيب برصيد 29 نقطة.

وكان ديسابر، قد تولى قيادة الدراويش، مع انطلاق بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، خلفًا للمدرب أبو طالب العيسوي، والذي انهى الموسم الماضي بشكل مهين لتاريخ نادي الإسماعيلي العريق.

وقاد المدرب ديسابر، العديد من الفرق العربية من قبل، في مشوار حافل بالإنجازات، وتأتي أبرز تلك الفرق، نادي الترجي الرياضي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى