فن و مشاهير

رسالة مفاجئة من طارق الشناوي بعد وفاة ناهد فريد شوقي

رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء، المنتجة  ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز الـ73 عاما، ومن المقرر تشييع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

من جانبه، نعى الناقد الفني طارق الشناوي المنتجة ناهد فريد شوقي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «ناهد فريد شوقي سيدة عظيمة راهنت على الإبداع في زمن السبهللة، ابنة الملك فريد شوقي والأسطورة هدي سلطان وخالها العظيم الموسيقار محمد فوزي، غادرتنا قبل قليل».

رسالة مفاجئة من طارق الشناوي بعد وفاة ناهد فريد شوقي

وأضاف: «وقفت دائما على الحافة، حافة الخطر انفقت كل ما لديها على الفن وكادت أن تدفع ثمن جرأتها بالسجن، لانها صرفت أكثر مما تملك من أموال، إلا أنها لم تعرف سوي المغامرة، حكت لي الكثير عن المسكوت عنه في علاقة هدي سلطان بفريد شوقي، وكيف امتدت لما بعد الطلاق، لدي الكثير الذي ارويه ولكني لم استأذنها في النشر، يوما ما سأكتب عما يجوز أن انشره بدون استئذان».

وناهد فريد شوقي، هي والدة الفنانة ناهد السباعي، والمخرج محمد السباعي، وهي ابنة وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان.

ونشرت الفنانة اية سماحة تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه رحيل ناهد فريد شوقى.

وقالت اية سماحة : لا حول ولا قوة الا بالله .. انتقلت الى رحمة الله  امى التانية ناهد فريد شوقى .. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد”.

اقرأ ايضا:

«تقطع القلب».. أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى