آخر الأخبارفن و مشاهير

رغم إخفاءها الأمر.. زواج إعلامية شهيرة من رجل أعمال إماراتي

بعد اختفاء عن الأنظار، عادت الإعلامية السعودية لجين عمران للظهور عبر شاشة التلفزيون من خلال برنامج جديد يحمل اسم «مسايا لجين»، والذي يُعرض على قناة SBC السعودية، وينتمي إلى فئة البرامج العائلية ويناقش قضايا اجتماعية مهمّة.

وبعيدًا عن مسيرتها الإعلامية، فقد انتشرت بعض الأنباء عن زواجها من رجل أعمال إماراتي بلرز، وما عزّز تلك الأنباء، انتشار فيديو يجمعها بإحدى صديقاتها والتي تبارك لها على البرنامج ومن ثمّ ألمحت لوجود خبر سارّ آخر في حياة عمران، مُعلنة أنّه سيتمّ الكشف عنه لاحقًا.

وبدت عمران في الفيديو سعيدة، ومؤكّدة من خلال ابتسامتها وجود خبر آخر، وهو الأمر الذي جعل الأنباء المنتشرة عن زواجها من رجل أعمال إماراتيّ شبه أكيدة، وبانتظار تأكيد رسميّ منها.

 

View this post on Instagram

 

.. .. • أطلقت شركة Huawei للتو New HUAWEI Freebuds 3 .. أتوقع سمعتوا عنها 🤗 .. أول سماعة بلوتوث تعمل بتقنية ( إلغاء أي إزعاج أو ضوضاء من حولكم ) يعني قمة الهدوء و الروقان بغض النظر عن الإزعاج إلي حولكم .. يعني استمتع طوال اليوم بالاستماع الخالص بإلغاء الضجيج الذكي والتصميم المفتوح للاستخدام المريح .. 👀يدعم الشحن اللاسلكي السريع والشحن العكسي للجوال و عمر البطارية للاستخدام 20 ساعة. .. • ممكن تعملوا طلب مسبق من 14 نوفمبر مقابل599 سعودي ريال واحصل على هدايا مجانية .. .. @Huaweiarabia @HuaweimobileKSA #HuaweiFreebuds3

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on

وجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية لجين عمران ولدان هما جيلان وسمير من زواج سابق، إذْ سبق لها أن تزوّجت وهي بسنّ صغيرة جدًا وتحديدًا عمر الـ16، وأنجبت ابنتها جيلان بعمر الـ 17 حسب تصريح سابق لها، وأبقت عمران ابنها وابنتها بعيدًا عن أعين الصّحافة والإعلام، بناءً على طلب والدهما في البداية، وعندما أصبحا بعمر الشباب تركت لهما حريّة الاختيار.

اقرأ أيضًا

شاهد كيف تغير شكل بوسي بعد إجراؤها عملية تجميل (صور)

 

وكانت عمران قد احتفلت قبل فترة بزواج ابنتها، عبر حفل زفاف ضخم جدًا، حضره عدد كبير من المشاهير والنجمات، وتألّقت فيه عمران بإطلالة مميزة كما شاركت جمهورها بعض الفيديوهات المميّزة من حفل الزّفاف

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى