فن و مشاهير

رغم حملها|نانسي عجرم تشعل حفلها في واشنطن بوصلة رقص على المسرح..فيديو

أشعلت الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفلها الغنائي الأخير بوصلة رقص مستمرة على المسرح وسط العديد من الهتاف والتصفيق من قبل جمهورها ومحبيها، وذلك الحفل يعتبر ضمن جولتها الأوروبية والأمريكية، بحضور عدد كبير من معجبيها.

حيث أطلت الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفلها بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بفستان أسود قصير فضفاض مراعاة لحملها، إلا أنه فشل في إخفاء بروز بطنها، حيث أنها حامل في طفلها الثالث.

وقامت نانسي عجرم بالرقص على نغمات أجمل اغانيها بخفة شديدة، مما انتقدها العديد من الجمهور خوفا عليها، وطالبوها بمراعاة دخولها في أشهر الحمل الأخيرة، حيث أن الرقص والحركات الزائدة خطر عليها وعلى جنينها.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم ، كشفت من قبل لأول مرة أدق التفاصيل عن حياتها الشخصية مثل خلافاتها مع والدها التي حدثت في وقت سابق منذ فترة زمنية طويلة، حيث قالت نانسي أنها كانت على خلاف مع والدها في وقت سابق، إلا أنها حاليا لم تعد غاضبة منه، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “تخاريف” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شبكة قنوات MBC.

حيث علقت الفنانة المطربة اللبنانية عن تلك الخلافات مع والدها، خلال إستضافتها في برنامج “تخاريف” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شبكة قنوات MBC قائلة: “كنت زعلانة من بابا، لكني لم أعد كذلك الآن بعد أن أصبحت نجمة”.

أما عن سبب الخلاف، فكشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سبب الخلاف وهو إن والدها كان يحملها مسئولية كبيرة في طفولتها، حيث أنه لم يكن يفكر في شيء سوى أن يجعل منها فنانة ونجمة، ولم أكن أدرك هدفه من تحميله للمسئوليه لي منذ الصغر، إلا عندما كبرت وأدركت فأحبه أشكره كثيرا لأنه صنع مني نجمة.

وتابعت نانسي قائلة: “يمكن لما البابا حملني هذه المسئولية من أنا وصغيرة خلاني عندي هذه التجربة الكبيرة في الفن ما كنت وصلت للي أنا فيه، وإصراره وحبه إنه يريد إخراج موهبتي للناس وإني أكون مشهورة ما خلاه يفكر في شيء تاني، وحاليا أنا صرت متفهمة الأمر”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى