فن و مشاهير

رقم خيالي.. أجر أحمد سعد في حفلة تونس

تصدر اسم الفنان أحمد سعد تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أزمته مع منظمة حفله الأخير في تونس وحدوث مشادة كلامية بينهم على هامش افتتاح المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال في دورته الثانية.

وأعلنت منظمة الحفل عن أجر الفنان أحمد سعد في الحفل وهو 80 ألف دولار أى ما يعادل بالمصري حوالي 2.5 مليون جنيهًا، وقالت ذلك أثناء مشاجرتها مع الفنان أحمد سعد أثناء المؤتمر الصحفي على هامش المهرجان.

وكشفت منظمة حفل المهرجان عن الأجر الذي حصل عليه الفنان أحمد سعد في الحفل وهو 80 ألف دولار أي ما يعادل 2.5 مليون جنيه حسب سعر الدولار حاليًا، وجاء خلال المشاجرة التي جمعتها بالفنان أحمد سعد أثناء المؤتمر الصحفي.

وقالت منظمة الحفل للفنان أحمد سعد: “هتاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي امال انت جاى ليه، الصحافة التونسية رائدة في كل مكان وبتقولي اسكتى، ورد عليها أحمد سعد قائلًا: “لو سمحتي اسكتي انتى ملكيش علاقة أصلًا ولا بتعرفي تنظمي حفلات”.

بدأت أزمة الفنان أحمد سعد مع منظمة حفل تونس عندما انتهى الفنان من الحفل وتفاجئ بتواجد صحافة وتليفزيون على عكس ما كان متفق عليه في العقد وهو أنه سيحيي الحفل فقط، فحدثت مشاجرة بينه وبين منظمة الحفل قائلًا لها: “أسكتى انتى لا بتعرفي تنظمي حفلات ولا ليكي علاقة أنا موجود هنا بس عشان خاطر الناس دي”، وطالبت منظمة الحفل من الكاميرات توقف الحديث معه بسبب ما قاله ولكن أحمد سعد أخبرهم بأنه أصر على مقابلتهم تقديرًا لوجودهم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى