فن و مشاهير

ريم البارودي تكشف عن وقوعها في مقلب “هاني في الألغام”

شاركت الفنانة ريم البارودى، مجموعة من الصور برفقة الاعلامية بوسي شلبي، بعد ان وقعت ضحية في برنامج المقالب “هانى فى الألغام”، الذى يقدمه الفنان هانى رمزى، على قناة “الحياة” فى رمضان.

ريم البارودي تكشف عن وقوعها في مقلب “هاني في الألغام”

 

علقت ريم على الصور قائلة ” عايزة اروح عند بوسي شلبي ماشي يا احلى بوسي”.

 

تعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية، بوسى شلبى، لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية، وتحديدًا “سيوة”، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

 

كشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هانى رمزى، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضى، والمطرب الشعبى أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضرى والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغنى، وفاء عامر، ويسرا اللوزى، وناهد السباعى، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقى.

واحتلت الفنانة ريم البارودي صدارة مؤشر البحث الشهير جوجل في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد ما وجهت لها سمية الخشاب رسالة عندما حلت ضيفة مع بسمة وهبة على برنامجها شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس .

موضوعات متعلقة :-

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل حول حملها..وحسام حبيب يكشف الحقيقة

 خالد الصاوي يواجه الموت مع رامز في الشلال

ريم البارودي تتصدر جوجل بعد رسالة سمية الخشاب لها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى