فن و مشاهير

ريم طارق تكشف سر الرسائل المرسلة على هاتفها بسبب حسن شاكوش

أعلنت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنها تمر بفترة سيئة للغاية، وأشارت إلى أنها تصلها رسائل تزعجها طوال اليوم.

قالت ريم عن زواجها من حسن شاكوش خلال مداخلة مع برنامج «الوسط الفني»، إنه «ابتلاء من ربنا، وأنا صابرة عليه، وربنا سيخرجني منه على خير».

وأضافت أنها لا تستطيع حمل هاتفها، وتصلها رسائل مزعجة ولا تعلم ما الأمر الذي فعلته حتى يصلها مثل هذه الرسائل والعبارات.

وأكدت أن حالتها النفسية تزداد سوءًا، كما أنها فقدت التركيز لكنها على قناعة بنصيبها.

وطالبت كل فتاة على وشك الزواج أن تكون حذرة في اختيارها، وأن تترك المشاعر والعواطف على جنب.

وضعت هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش، شروط الصلح بين موكلتها وزوجها إذا أراد ذلك.

محامية زوجة حسن شاكوش تكشف مفاجأة: هذا شرط موكلتي للصلح

وقالت الفضالي خلال تصريحات تلفزيونية: “إذا أراد حسن شاكوش الصلح، يجب أن يرد اعتبار ريم عن المهازل والافتراءات التي تعرضت لها”.

وأضافت: “أشعر أن موكلتي ريم ستتعرض لابتزاز مالي في القضية أمام زوجها حسن شاكوك، وهو ما لا نتمناه”.

مقالات أخرى قد تهمك:

عبستك إزاي؟.. حسن شاكوش يكشف حقيقة استغلال تريند أزمته الزوجية

«عبستك إزاي يا دنيا».. تصرف غريب من حسن شاكوش يصدم الجميع

وعلى صعيد متصل، كان محمد أبو العلا محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قال في وقت السابق إن قسيمة الزواج التي تم تقديمها للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيها الآنسة ريم البكر الرشيد، لافتاً إلى أن والد ريم زوجة حسن شاكوش أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البنت الرشيد، وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”، أن حسن شاكوش لم يكن يعرف أنها متزوجة من قبل، وتم إخفاء معلومة أنها مطلقة على المأذون وموكلي أيضاً.

ومن جانبها علق هايدي الفضالي محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش: “حتى اللحظة لم نرى القسيمة الأولى وطلبناها من محكمة الأسرة في 6 أكتوبر وليست متوفرة لديهم، ولا نعرف ما المكتوب فيها ، ولكن بكل تأكيد القسيمة مكتوب فيها أنها مطلقة”.

وأكدت: “موكلتي ريم عايزة تخلص موضوع الطلاق بشكل ودي من غير قضايا وإنهاء الأمر ودي بشرط الاعتذار عن كل الأزمات اللى اتعرضت لها، ومش هتتنازل عن حقوقها الشرعية”.

ومن جانبه علق محامي حسن شاكوش: “موكلي عنده استعداد لإنهاء الأمر والطلاق الودي بعيداً عن المحاكم ولكنه لن يعتذر، ومعندناش أي مشكلة في الطلاق الودي ولكن يكون الاتفاق بالمنطق والموضوعية”.

مقالات أخرى قد تهمك:

من هي الفتاة التي ظهرت برفقة حسن شاكوش في أخر فيديو؟

لأول مرة.. زوجة حسن شاكوش ترد على اتهامها بأنها «مريضة لا تصلح للزواج»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى