فن و مشاهير

زوجة أشرف مصيلحي تكشف سر صادم عنه قبل وفاته

من هي المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي، الفنان الراحل عن عالمنا، أمس الأحد، التي روت كواليس مؤلمة مع صراعه مع مرض السرطان الخبيث الذي أنهى حياته ووجعلت من وفاته.

من هي المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحيمنال الصيفي، مخرجة مصرية.جدتها الفنانة القديرة زهرة العلا.تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج عام 1993بدأت مشوارها الفني بالفيلم الشبابي الحياة منتهى اللذة عام 2005.ثم عملت كمساعد مخرج في فيلم «الفوضى».أما الفيلم الثاني الذي أخرجوه فكان “مش المهندس حسن” عام 2008.أخرجت أيضا مجموعة من المسلسلات منها “نونا المأذونة” عام 2011، و”سلام العلالي” عام 2012، و”رسايل”.

وصرحت المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي، خلال تصريحات صحفية؛ عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الذي لم يبلغ الـ 50 عامًا.

فقد أوضحت الصيفي أن زوجها يعاني من مرض سرطان الدماغ منذ سنتين، وحينما علمت بمرضه لم تعلمه، قائلة في تصريحات سابقة بموقع بصراحة الإخباري: أشرف مش قادر يتحرك وقاعد على كرسي متحرك، وبيأكل بصعوبة بسبب مرضه بسرطان المخ، إحنا اكتشفنا مرضه مؤخرًا ولسه مقولتلوش.

يمكنك الإطلاع على التصريح كامًلا من هنــا

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وقد اهتز الوسط الفني، مساء الأحد، على فاجعة وفاة الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 49 عامًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى