آخر الأخبار

للمرة الرابعة.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

حصد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، جائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية حسب تصويت الجماهير.

وكان محمد صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية حسب تصويت لاعبي الأندية الإنجليزي المختلفة، ورابطة الدوري الإنجليزي، وكذلك رابطة الكتاب الإنجليز.

وحصل محمد صلاح على الجائزة بنسبة تصويت 89% من إجمالي من شاركوا في الاستفتاء، متفوقًا على كلًا من ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وكيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي وإدين آزار جناح تشيلسي وهاري كين هداف توتنام ورحيم ستيرلنج جناح مانشستر سيتي.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، جعله محط نظار كبار أوروبا، حيث تمكن من التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

ولا يزال أمام محمد صلاح انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأغلى في الـ 26 من مايو الجاري.

شاهد أيضًا..

بيان رسمي من برشلونة حول إصابة عثمان ديمبلي

تعرف على موعد أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد

الأهلى يتلقى دعوة رسمية من ريال مدريد الإسباني

بعد انيستا.. نجم جديد يلمح لرحيله عن برشلونة

باسم علي: «حققنا بطولتين.. وكأس مصر بطولة يمكن لأي فريق أن يحققها»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى