فن و مشاهير

زينة تبهر جمهورها بفستان أبيض قصير..صور

نشرت الفنانة الممثلة الشابة زينة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور كريم مسلم لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “الإنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الشابة زينة خلال الصور لمتابعيها وجمهورها بإطلالة بيضاء رقيقة، حيث ارتدت فستانا قصيرا ذا أكمام طويلة باللون الأبيض ، تميز التصميم بالبساطة والرقي، وارتدت معه حذاء أنيق ذو كعب عالى باللون الفضي، واكملت إطلالتها بحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الفضي اللامع، ما منحها إطلالة متناسقة مع بعضها، ووضعت مكياجا هادئا.

أما لتسريحة شعرها، ففضلت الفنانة الممثلة زينة أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها، مما أظهر جمال ملامحها ورقتها.

جديد بالذكر، أن الفنانة الممثلة زينة شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية، مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” بطولة زينة، فتحي عبد الوهاب، محمد شاهين، نسرين أمين، صفوة، تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

جدير بالذكر، أن زينة تورطت في مشاجرة في دبي نشرت الفنانة زينة على صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات “اليوتيوب”، مقطع فيديو لشخص عرف نفسه بأنه عامل بفندق أتلانتس بإمارة دبي بدولة الإمارات، يبرئها من الاعتداء على الأسرة المصرية التي تحمل الجنسية الأمريكية خلال اقامتها في الفندق.

وقال العامل، خلال الفيديو، إن الأسرة الأمريكية هي من بدأت بتصوير زينة دون علمها، مضيفا: الواقعة بدأت حينما صورت إحدى الفتيات زينة دون علمها، وسألتها الأخيرة عن سبب تصويرها، وطلبت منها أن تلتقط صورة معها إذا أرادات، لترد الفتاة: “إنتِ مين عشان أصورك”.

وتابع قائلا: “هما كانوا بيتكلموا بالعربي، مش بالإنجليزي زي ما كانوا بيدعوا، والبنت رفضت مسح الفيديو بعد ما زينة طلبت منها ده، وكانت معاها بنت تانية وشتموها بألفاظ بذيئة، وألفاظ باللغة العربية، وكانوا ماشيين وراها من أول ما دخلت، ومن بعدها حصلت المشادة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى