فن و مشاهير

سر خطير وراء عدم حضور حسام حبيب حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

غاب الملحن حسام حبيب، عن أولى حفلات زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب بعد عودتهما إلى بعض، والتي قدمتها قبل يومين في دولة الكويت.

وكشف مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، السبب وراء عدم حضوره الحفل في تصريحات صحفية قائلًا: ” سبب عدم  حضور حسام حبيب حفل زوجته شيرين عبدالوهاب لعدم تدخله في شغلها”.

شهد حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت، المقام بالأمس، عدة لقطات وأحداث مختلفة، تفاعل معها الجمهور، خاصة أنه أول مقابلة لها مع الجمهور منذ أزمتها الأخيرة ودخولها المصحة وعودتها لطليقها حسام حبيب.

وتفاعل نشطاء موقع تويتر مع الحفل، حتى إن هاشتاج «شيرين_في_الكويت» تصدر تريند الموقع.

ومن أبرز اللقطات التي شهدها الحفل، في بدايته، عندما تداول الجمهور صورة لشيرين في الكواليس، أثناء ما كان يساعدها أحد الأفراد على ارتداء حذائها.

وعند بدء الحفل، قبل أن تقدم شيرين أغنية «مشاعر»، علقت قائلة «يخربيت المشاعر»، وعندما تأثرت أثناء الغناء في الحفل وكادت أن تبكي، قالت «ارقصوا يلا وإنسوا عشان تعرفوا تعيشوا، ومش هعيط».

وعن زيارتها للفنان فضل شاكر في لبنان مؤخرًا، أشارت: “زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي، لكن كمان ضباط أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق»، مشيرة إلى أن الفنان اللبناني فضل شاكر حملها سلامًا إلى الشعب الكويتي «فضل شاكر بيوصلكم سلام كبير جدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى