فن و مشاهير

رد فعل صادم من شقيقة وفاء سالم بعد إعلانها تعرضها للتحرش من أقاربها

كشفت الفنانة وفاء سالم، رد فعل شقيقتها بعد إعلانها تعرضها إلى التحرش من أقاربها عن طريق فيديو نشرته لها على قناتها الرسمية، بموقع اليوتيوب.

وقالت وفاء سالم، في الفيديو: “رسلت الفيديو السابق الى شقيقتى فى كاليفورنيا وشجعتنى على ما قلته وأما شقيقتى فى حلب فطالبتني بحذف الفيديو وقلت لها هل ما قلته لم يحدث معك وانتي صغيرة وقالت لي ”حصل بس مينفعش نفضح قرايبنا”.

وتابعت: “تلقيت عديد من ردود الفعل الايجابية على الفيديو السابق والذى ادعو فيه لضرورة الوقوف ضد ظاهرة التحرش حتى أن تلقيت رسالة من إمراة عجوز تبلغ من العمر 75 عاما وتقول أنها تتعرض للتحرش حتى الآن ولذلك تخشى ان تتجول فى الأسواق حتى لا تتعرض لهذا الأمر”.

وأضافت: “عايزة أطلق حملة وأنا كمان صرخة ضد التحرش لأنه مؤذي على مدار العمر”.

وكانت أثارت الفنانة وفاء سالم حالة من الجدل الواسع بعد نشرها مقطع فيديو عبر موقع التواصل اليوتيوب والذى تكشف فيه عن تعرضها إلى التحرش وهى طفله من قبل أهلها وأقاربها.

وقالت وفاء سالم : كنت فى مرحلة الطفولة يعاملني أقاربي بشكل غير آدمي حيث كانوا ينقلوني من “حجر إلى آخر” ويقوموا بتقبيل بعنف وكنت أتعرض لأذى جسدي بسبب هذا الأمر.

وأضافت: “كنت أظهر لهم إني غير راضية على ما يفعلونه معى حتى إنهم كانوا يسألوني أنني لا أحبه وكنت وقتها لا حول لي ولا قوة وكنت ارضخ إلى مطالبهم واكتر حاجه كنت بكرها أنهم يحضنونى وكنت اشعر بأنهم ينتهكوا طفولتي البريئة، ينتهكوها بقسوة ووقاحة”.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ حبيبة وديع جورج وسوف في عزائه.. لن تصدق كيف بدت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى