فن و مشاهير

سر مكالمة محمد صلاح لـ أكرم حسني.. لن تصدق ماذا قال له؟

حل الفنان اكرم حسني، الساعات الماضية، ضيفًا  ببرنامج ضيفى للإعلامي معتز الدمرداش المذاع على قناة الشرق ، والذي كشف فيه عن اسرار حياته الخاصة.

وقال اكرم حسني: ” جتلي مكالمة من محمد صلاح  كانت عبر انستجرام حيث  قال لي فيها انت عالمي بعد عرض مسلسل مكتوب عليا وكان ردي عليه لو انا عالمي يبقى انت ايه.؟”.

سر مكالمة محمد صلاح لـ أكرم حسني.. 

وأضاف: “سعدت كثيرا بمكالمة الزعيم عادل إمام لى فى بدايتى عندما كنت أقدم شخصية أبو حفيظة وفوجئت بمكالمة عادل إمام لى ويحفزنى ويشيد بما أقدمه وكنت وقتها مريض شعرت بأنى بصحة جيدة بعد هذه المكالمة. ”

وفي وقت سابق، فاجأ الفنان أكرم حسني، جمهوره لأول مرة بالحديث عن تجربة الطلاق التي حدثت مؤخرا بعد زواج استمر سنوات عديدة، وهو الأمر الذي لم يكشف عنه من قبل لجمهوره، حيث أنه كان يحاول التحفظ على هذا الخبر.

وكشف الفنان أكرم حسني، لأول مرة عن مدى استفادته من تجربة “الطلاق” التي حدثت خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائه في برنامج ABtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر القناة الرسمية له، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقال أكرم حسني خلال اللقاء: لما الشخص بيكون متزوج، بيكون مهتم أنه يعمل حاجات علشان يرضي الأشخاص اللي حواليه، ولكن بعد طلاق زوجتي ابتديت أفكر في كل اللي يرضيني أنا وبس، حتى ولو كنت بختار حاجة بسيطة في بيتي، ودي أكتر حاجة حقيقي استفدتها بعد الطلاق.

اقرأ ايضا:

«أنا قليل الذوق وأستاهل».. شريف منير يعتذر لصحفية أمام الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى