آخر الأخبار

الكاف يفجر مفاجأة سارة لبطل دوري أبطال إفريقيا

أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يعتزم إجراء تعديل بشأن مشاركة بطل النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا “2018”، في النسخة الجديدة من البطولة “2019”.

وكان “كاف” قد قرر تقديم موعد البطولات الإفريقية للأندية 2019، لتبدأ في شهر نوفمبر من العام الحالي 2018، بدلًا من شهر مارس في العام القادم 2019، كونها ستكون النسخ الانتقالية لإقرار الموعد الجديد للبطولات الإفريقية حيث ستبدأ في شهر نوفمبر من كل عام وتنهتي في شهر مايو من العام التالي.

وذكرت التقارير أن الكاف بصدد إجراء تعديل يقضي بأن يشارك البطل المرتقب للنسخة الحالية من دوري الأبطال، في دور المجموعات مباشرة للنسخة الجديدة من البطولة، دون الحاجة لخوض مباريات الدور التمهيدي.

واضافت ان السبب وراء ذلك هو ان بطل نسخة 2018 من دوري أبطال إفريقيا، سيشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات خلال شهر ديسمبر، وهو نفس التوقيت الذي ستجرى فيه منافسات الدور التمهيدي للنسخة الجديد 2019.

ويعد الأهلي الممثل الوحيد للكرة المصرية في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، بعد خروج مصر المقاصة من الأدوار التمهيدية، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى من دور الستة عشر برصيد 4 نقاط بعد مرور ثلاث جولات خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط.

شاهد أيضًا..

رئيس الاتحاد الجزائري يؤكد اقتراب خليلوزيتش من تدريب المنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى