فن و مشاهير

سيرين عبد النور : رامز جلال لن يستضيفني خوفاً من زوجي

كشفت الفنانة سيرين عبد النور، عن معاناتها وتعبها الشديد بغد استضافة رامز جلال لها في برنامجه ، ” رامز ثعلب الصحراء” ، والذي تسبب في مشكلة باحبالها الصوتية نتيجة صراخها المستمر في الصحراء.

سيرين عبد النور : رامز جلال لن يستضيفني خوفاً من زوجي

وأضافت سيرين عبد النور خلال لقائها في برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي على العلياني، ان تأثير هذا التعب لايزال حتي الأن في صوتها خاصة مع تعرضها لنزلات البرد.

وهو ما حدث أثناء تصوير مسلسل “الهيبة”، فبعض المشاهد كانوا يصورونها ليلًا ومع برودة الجو تأثرت أحبالها الصوتية وأصبحت هناك “بحة” في صوتها، فاضطروا لعمل دوبلاج لهذه اللقطات.

 

أكدت “عبد النور” إنها لم تكن تعلم بمقلب رامز جلال، وتفاجئت كليةً بما حدث، موضحة أن زوجها انفعل وكسّر إحدى كاميرات البرنامج، بل وكان سيضرب رامز نفسه، لذلك عندما طرحوا اسمها مرة أخرى في أحد المواسم الماضية، رفض رامز مشاركتها خوفًا من رد فعل زوجها.

موضوعات تهمك 

تامر حبيب بعد مقلب رامز في الشلال : “مني زكي والسقا هيفرحوا فيا”

وقع السيناريست تامر حبيب ضحية رامز جلال في برنامجه رامز في الشلال الذي يعؤض على قناة mbc مصر، ودشن عدد من رواد تويتر هاشتاج يحمل أسم تامر حبيب، الذي تصدر الأعلى تداولا سخرية من الأخير، بعد خوفه من الغوريلا.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى