فن و مشاهير

مطربة شهيرة تصاب بالتهاب حاد في الكبد.. لن تصدق من هو

أعلنت شقيقة المطربة السعودية زينة عماد، تعرضها إلى وعكة صحية، وتبين إصابتها بإلتهاب حاد في الكبد، وذلك بعد يومين من مشاركتها في افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية التي تقام حاليا في الرياض.

وكتبت شقيقة زينة، على حساباتها الرسمية، بمواقع السوشيال ميديا، : “يارب أشف أختي شفاء لا يغادر سقما.. يارب من عليها بالصحة والعافية وقر عيوننا بشوفتها سالمة معافاة الله يجعله طهور”.

وأوضحت بعد ذلك حالة زينة عماد الصحية كاتبة: “أنا أتألم … أختي أجمل إنسانة عرفتها في حياتي معطاءة دائما وموجودة من أجل الجميع لديها أكبر قلب وأجمل ابتسامة، الآن تم تشخيص إصابتها بإلتهاب حاد في الكبد، لا تستطيع تناول الطعام وبالكاد نرى ابتسامتها، يارب ألطف بحالها”.

وتصدر اسم زينة عماد خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع رسائل النجوم الداعمة لها، وحرص عدد كبير من المطربين على الدعاء لزينة عماد وإرسال التمنيات لها بالشفاء العاجل.

وكتبت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع X: “ألف سلامة عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الله”.

وكتبت أصالة: “صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذبة زينة سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنت بكامل الصحة والعافية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى