أخبار الرياضة

رئيس ريال مدريد السابق: «بيريز يشعر باحترام كبير لمورينيو ويرغب في عودته من جديد»

أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الاسباني السابق أن الرئيس الحالي للنادي الملكي فلورينتينو بيريز يرغب بقوة في عودة البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس القياد الفنية بالفريق المدريدي خلال الفترة المقبلة.

وتحوم الكثير من الشكوك حول مصير الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني الحالي لريال مدريد، بعد التراجع المدوي في نتائج الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، وستكون النتيجة التي ستؤول إليها مباراة الكلاسيكو غدًا أمام برشلونة عامل كبير في تحديد مصير مدرب المنتخب الإسباني السابق.

وقال رامون كالديرون في تصريحات أبرزتها صحيفة شبكة “سكاي سبورت” البريطانية أن جوزيه مورينيو هو المدير الفني الأوفر حظًا لتولي مهمة تدريب ريال مدريد حال الإطاحة بـ جولين لوبيتيجي.

وأوضح أن فلورينتيو بيريز رئيس النادي الحالي يشعر باحترام كبير للمدير الفني البرتغالي، ولا يرى سواه قادر على قيادة الفرق خلال الفترة الحرجة التي يمر بها.

وأضاف أن مورينيو سيكون مدير فنيًا لريال مدريد يوما ما حتى وإن لم تسند له المهمة في الوقت الحالي طالما استمر بيريز في رئاسة النادي، مؤكدًا أن الوقت الحالي هو السيناريو المثالي للمصالحة بين المدرب البرتغالي والرئيس فلورننتينو بيريز بسبب الأوضاع الكارثية في الفريق الأول.

وكان مورينيو قد قاد ريال مدريد خلال الفترة من 2010 وحتى 2013، حقق خلالها ثلاثة ألقاب، كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة موسم 2010/2011، وبطولة الدوري الاسباني موسمه الثاني مع النادي الملكي 2011/2012 أمام برشلونة في أوج قوته تحت قيادة بيب جوارديولا، والذي كان فاز به قبلها لثلاثة مواسم متتالية ليكسر سيطرة النادي الكتالوني على اللقب، وكذلك كأس السوبر الإسباني 2012 على حساب الفريق الكتالوني أيضًا حيث خسر في مباراة الذهاب بالكامب نو بنتيجة 3-2 ولكنه عاد في البرنابيو ليفوز 2-1.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى