فن و مشاهير

«وجع قلب».. تامر حبيب يكشف كواليس أخر مكالمه بينه وبين والدته قبل وفاتها

أكد السيناريست تامر حبيب، أنه لم يستوعب حتى الآن وفاة أمه حتى بعد وفاتها بخمس سنوات، قائلاً: “مش عارف أعبر عن إحساسي وحتى الآن تأتي لحظة أنسى أنها توفيت وأول مرة انسى ذكرى وفاة أمي كان السنة دي وكنت مرتاح شويه لأني قلت إن محتاج الحياة تمشي”.

وكشف تامر حبيب، عن كواليس لأول مرة عن مكالمة بينه وبين والدته قبل وفاتها، قائلا: “كانت أمي علطول توصيني لما أسافر أول لما أوصل اطمئنها عليا وكنت بنسى علطول أول لما سافر، وكلمتني مرة واثنين وبعدين قلت لها أنا في بيت حلو قوي وفي جنينة حلو قوي فقالت لي يا رب من بيت حلو لبيت أحلى ومن جنينة حلوة لجنينة أحلى ومن جو حلو لأحلى ولما توفيت أيقنت أنها كانت بتقولي رايحة فين”.

أكد السيناريست تامر حبيب، عدم ندمه على تقديم شخصية المثلي في فيلم “واحد صحيح”، قائلا: “لم أندم على شخصية المثلي في فيلم واحد صحيح وده نموذج موجود في المجتمع ومفيش مشهد ندمان عليه”.

وكشف تامر حبيب، عن عدم رضاءه على تقديم مسلسل “لعبة النسيان” بسبب الظروف التي عاصرت المسلسل من أجواء جائحة كورونا، مضيفا: “لعبة نسيان مع دينا الشربيني كان في عز أيام الكورونا وتعرض لظروف كتير مش كويسة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى