ملعب لقطات

الأهلي يستعين ببيراميدز في طريقه للنجمة الـ 12 ونجم الأهلي يوقع للزمالك ومصير سيد عبدالحفيظ

يستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجهاز الفني للأهلي، بقيادة كولر، ويولي الجهاز الفني للأحمر، اهتمامًا خاصًا وشاهد المباراة المثيرة التي قدمها فريق بيراميدز فى دور المجموعات.

المواجهة بين بيراميدز ومازيمبي، التي أقيمت في لوبومباشي، كشفت عن نقاط ضعف واضحة في دفاع بيراميدز.

هذا الانهيار الدفاعي يستدعي استعدادات مكثفة من كولر لتعزيز دفاع الأهلي، مع التركيز على التمركز الجيد والتعامل مع الضغط الجماهيري الذي يُتوقع أن يكون كبيرًا في ملعب المباراة.

واجه بيراميدز ظلمًا تحكيميًا في لوبومباشي، حيث تم حرمانهم من ركلة جزاء صحيحة، وهذا الوضع يتطلب من الأهلي اتخاذ خطوات استباقية لضمان تعيين حكم يتمتع بالكفاءة لإدارة مباراة بهذه الأهمية في نصف نهائي البطولة.

من جهة أخرى، يثار الحديث حول إمكانية عودة سيد عبد الحفيظ لمنصب مدير الكرة بالأهلي، خاصة بعد الإنجازات التي تحققت تحت إدارته السابقة، ومع ذلك، نفى مصدر مسؤول داخل النادي هذه الشائعات، مؤكدًا أنه لا أساس لها من الصحة لعدة أسباب.

ويعارض مارسيل كولر بشدة فكرة عودة عبد الحفيظ لمنصبه السابق، ويشاع أن هناك اختلافات في وجهات النظر بينهما.

النادي الأهلي يفضل استمرار خالد بيبو في منصبه حتى نهاية الموسم على الأقل، قبل تقييم التجربة بشكل كامل.

و في تطور مفاجئ، كشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك عن رغبة الإدارة في التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي سيراميكا كيلو باترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

بيكهام، الذي يتميز بمرونته في اللعب بأكثر من مركز، قد لفت انتباه البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يبدي حماسًا لضمه إلى الفريق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى