منوعات

بنيت فوق أجساد البشر..سر خوف الجميع من رينو ماجيك

مدينة خلابة مليئة بعالم خيالي تشتهيه الأعين، لكنها حرمت على البشر منذ سنوات، بسبب ما يحدث فيها، قيل عنها أنها تسكنها أرواح غريبة.
ورصدت مقاطع فيديو مخيفة ما يحدث داخلها فهل لديك الجرأة على سماع هذا الفيديو ومعرفة القصة الحقيقة لمدينة رينو ماجيكو وهل ستتحمل ما ستراه ؟

أين تقع رينو ماجيكو

تعتبر مدينة رينو ماجيكو واحدة من أشهر مدن الألعاب في العالم وهي توجد في المكسيك تحديدا في مدينة فيراكروز وتعتبر أكبر مدينة ألعاب موجودة في المكسيك وتم افتتاحها عام 1988، وكانت تحتوى على حمامات سباحة وملاعب كرة قدم وقصر كامل من الألعاب بخلاف أكثر من عشرين لعبة متنوعة وأماكن لإقامة اعياد ميلاد ومسرح ومطاعم وحديقة حيوانات .

وتعتبر مشروعا ترفيهيا متكاملا تشبه ديزني لاند الأمريكية، ولكن تلك المدينة هجرت ولم يعد يقترب منها أحد وبعد أن كانت المكان المثالي للعائلات أصبحت مكانا محرم دخوله على البشر وممنوع تماما الإقتراب منه .

بنيت فوق الأجساد

وقبل بناء تلك المدينة واجهت البناة مشكلة في ملكية الأرض حيث أن الأرض كانت عبارة عن مقابر قديمة تسكنها آلاف الأرواح الراحلة وقررت إدارة المدينة نقل الأجساد إلى مكان آخر لإتمام ذلك المشروع الترفيهي الكبير .

ولكن بعض تلك الأجساد كانت على عمق كبير ولم يستطيعوا التوصل إلى عائلتها لنقلها، ففي النهاية قررت إدارة المدينة ترك تلك الاجساد كما هي طالما كانت على عمق كبير وبنت فوقها الحديقة الكبيرة ومدينة الألعاب الترفيهية وظلت تلك الأجساد ترقد تحت الأرض و فوقها يحتفل الناس ويلهون ويلعبون .

أحداث غريبة !!

كان كل شئ يسير بشكل عادي في تلك المدينة حتى عام 1995 حيث بدأت إدارة المكان تلاحظ اشياء غريبة تحدث للحيوانات في الحديقة ، فبدأت بعض الحيوانات تشرد وتنظر جميعا في اتجاه واحد وكأنها ترى شيئا لا يراه أحد، ثم بدأت تمرض وتموت على اختلاف أنواعها.
في البداية اعتقدت إدارة المكان أن هناك عارضا في الهواء أو الجو أصاب الحيوانات جميعا، ولكنهم تأكدوا من عدم وجود شيئ، وان الحيوانات ترحل عن الحياة باختلاف مناعتها رغم أن بعضهم كان سليما ولا يشكو من شيئ.

وقامت إدارة المكان بتغيير الحيوانات وإحضار أخرى، لكن بعد عدة أيام نفقت جميعا ..وهنا اتخذت الإدارة قرارا هاما بغلق حديقة الحيوانات وكانت تلك بداية اللعنة !!!

ولم تمر ايام حتى جاء يوم في نفس العام كان هناك كرنفال داخل المدينة وكانت المدينة مزدحمة للغاية وفجأة سقطت فتاة من سيارة العاب ووقعت وتوفيت على الفور، ولاحظ من حولها أن السيارة وكأنها طارت في الهواء، مما تسبب في ذعر وصراخ وتحول المهرجان إلى مأساة وفوضى !والغريبة أن الخبراء لم يجدوا أي سبب تقني أو فني جعل السيارة تطير في الهواء !

تمثال سنو وايت

وبدأت أحداث غريبة تحدث في مدينة الملاهي، أشتكى العديدون من وجود ظلال تتحرك ..وايضا بأن هناك يدا باردة تحاول أن تسحبهم وهم في حوض السباحة.

وجاءت الشكوى أيضا من التماثيل التي داخل القلعة والتي على أشكال شخصيات ديزني وهي مصممة بشكل يجعلها تماثيل خالية من الحركة لكن جاءت الشكوى الأكثر من تمثال سنووايت وأقزامها السبعة. فبدأ العديد من الصغار والكبار يشتكون من تمثال سنووايت انه يتحرك أو يصدر أصواتا أو يرمش بعينه.

وأكد العاملون في المدينة أن التمثال لا يمكن أن يتحرك وحاولوا طمأنة الناس ، حتى قامت إحدى العائلات بتصوير مقطع فيديو مخيف لتمثال سنووايت في التسعينيات داخل تلك القلعة داخل المدينة ، و بينما العائلة تصور تحرك تمثال سنووايت رمش بعينيه في مقطع مخيف .

تم بثه على التلفزيون وأصاب كل من رآه بالخوف، وبالطبع هذا المقطع قد تم تصويره في التسعينيات، ولم يكن هناك ما يسمى بتعديل الصور بتقنية الفوتوشوب.
كما أكد صانعو التماثيل في القلعة انها مصنعة بطريقة لا يمكن أن ترمش أو تتحرك وأنها مجرد تمثال مما جعل الناس يخافون من تلك المدينة ، وبدأوا يقللون من زيارتها، وقيل أن كل من كان ينشر صور سنووايت أو يلتقط صورا بجانبها كان يصاب بلعنة سوء حظ تلازمه طوال حياته.

 رأتهم بعينيها

أما ما تسبب في إغلاق المدينة إلى الآن هو واحدة من عاملات التنظيف كانت لم تنتهي بعد من عملها ذات ليلة عندما سمعت صوتا غريبا يأتي من القلعة التي داخل المدينة.
في البداية اعتقدت أنهم مجموعة من المراهقين قرروا التطفل داخل القلعة ، لكنها اكتشفت أنه لا يوجد أحد وفوجئت بتماثيل الاقزام السبعة تتحرك وكأنهم بشر ، وتصدر ضحكات ومعهم تمثال سنووايت .
جرت مسرعة من القلعة وتركت العمل في المدينة هي والعديد من العمال . بدأت تخسر المدينة مبالغ كبرى وعرضت للبيع ولكن لم يتقدم أحد لشرائها حتى عندما قرر مالكوها أن يخفضوا سعر الأرض .لتبقى إلى يومنا هذا مغلقة رغم أنها لا تزال تحتوي على كل ألعابها ..وما فيها من تماثيل.

المستكشفون

حرم على أي أحد دخول تلك المدينة واغلقتها إدارة البلدة، ولكن لا يزال العديد من المستكشفين يذهبون لزيارتها ومحاولة تصوير تماثيلها الغريبة.
ولكن لاحظ أحد المستكشفين أن تمثال سنووايت والأقزام السبعة موجود في الحديقة، وكلما وضعوه في القلعة يأتون اليوم الذي يليه ليجدوه خارج القلعة !! وفي نفس المكان، وبدا شكل التماثيل مخيفا وكأنهم قد كبروا بالعمر، مما أثار حيرة المستكشفين والمغامرين.

المغامر الذي رأى كل شئ

حتى جاء اليوم الذي قرر مغامر مكسيكي يدعى ألن مولر وهو مغامر يقوم بتصوير الأماكن المخيفة والغريبة، قرر بناء على طلب من متابعيه أن يذهب لتصوير ما يحدث في تلك المدينة الغريبة لمعرفة ما الذي يجري هناك وكانت المفاجأة حين صور مقطع فيديو مخيفا وغريبا نشره على قناته لتمثال سنو وايت وهو يمشي نحوه ثم فوجئ بالتمثال يغير مكانه مما يثبت للجميع أن هذا التمثال به شيئ غير طبيعي ، وبالطبع خاف ألن وصديقه وأكد أن تلك التجربة كانت من أبشع التجارب التي مر بها .

نظريات غريبة

حتى الآن الجميع يرجع ما يحدث في تلك المدينة لسبب واحد فقط وهو بناؤها على أرض الموتى ، فقد ازعجت مثوى الراحلين فانتقموا بطريقتهم الخاصة.
وأما ما يحدث لتمثال سنو وايت فهو أغرب من الخيال ولا احد يعرف من الذي تلبس هذا التمثال ولماذا يفعل ذلك ولماذا ذلك التمثال تحديدا ؟بقيت اسئلة بلا إجابة حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى