فن و مشاهير

شاهد..حلا شيحة تنشر صورة أبيض وأسود بظهرها على الإنستجرام

قامت الفنانة الممثلة حلا شيحة بنشر صورة جديدة لها بالأبيض وأسود لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة حلا شيحة خلال الصورة، بظهرها ويبدو على نظرات وجهها أنها مبتسمة، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة حلا شيحة ، حلت كضيفة في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس والمذاع على شاشة “dmc” منذ عدة أسابيع قليلة، وكشفت على العديد من تفاصيل حياتها وأسرار معيشتها في كندا، وطريقة تعاملها مع أولادها، وعن كيفية الوصل للوزن المثالي في أسرع وقت.

كشفت الفنانة الممثلة حلا شيحة، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع عبر قناة “dmc”،عن طريقة وصولها للوزن المثالي في أسرع وقت، مضيفة أنها فعلت ذلك دون ريجيم قاسي على الإطلاق.

وأوضحت حلا شيحة، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع عبر قناة “dmc”، أنها ظلت شهر ونصف منها شهر رمضان في كندا، وكانت تتناول الفواكه فى السحور، لافتة إلى أنه يمكن لمن يريد إنقاص وزنه تناول المانجو، والفكرة بعدد السعرات الحرارية التى يتم تناولها، أى 1500 سعر حراري فى اليوم يتم تقسيمها على عدد ساعاته.

وأوضحت حلا شيحة، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع عبر قناة “dmc”، أنها كانت تتناول الإفطار في رمضان بدون أرز، لافتة إلى أنها كانت تمارس رياضة “الكارديو” يوميًا، لشد عضلات الجسم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى