فن و مشاهير

شاهد.. ريم مصطفى تبهر الجمهور برشاقتها وجاذبيتها بهذه الصورة

نشرت الفنانة الممثلة الشابة ريم مصطفى صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «انستجرام».

حيث ظهرت ريم ظهرت خلال الصورة وهي مرتدية جيب طويل له شق يكشف عن جسدها الممشوق، بينما ارتدت عليه توب أسود قصير كشف عن رشاقتها، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة ريم مصطفى ظهرت للمرة الأولى برفقة شقيقتها فاطمة عبر برنامج الإعلامية منى الشاذلي، وتداول عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”أنستجرام” صورهما على مواقع التواصل.

حيث حلت ريم مصطفى ضيفة مع شقيقتها عبر برنامج الإعلامية منى الشاذلي، ولاحظ الجمهور أنها لا تقل جمالا عنها، وكشفت الشقيقتان خلال اللقاء الكثير عن علاقتهما ببعض وبعض التفاصيل الشخصية عنهما.

وتحدثت ريم مصطفى ، عن كيفية الدخول غلى عالم التمثيل، فقالت أنها كانت بعزاء لأحد الاقارب وطلبت منها شخصية معروفة أن تقدم برنامج، ولكنها رفضت تقديم البرنامج وفكرت في التمثيل، وشاركت في أحد أفلام الفنان أحمد حلمي.

وأكدت ريم، أنها لا تترك حقها أبدًا وتأخذه بالذراع، وأوضحت أنها رسمت تاتو «كما تدين تدان» على ذراعها لأن هذا هو مبدأها في الحياة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة ريم مصطفى شاركت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «الوصية»، مع أكرم حسني وأحمد أمين، كما شاركت في بطولة مسلسل «أمر واقع»، مع نجلاء بدر، كريم فهمي، ونبيل الحلفاوي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى