فن و مشاهير

شاهد..صورة نادرة لحفيد كمال الشناوي في طفولته برفقة جده

قام الفنان الممثل الشاب عمر الشناوي بنشر صورة قديمة له في طفولته وهو برفقة جده الفنان الممثل الراحل كمال الشناوي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ” إنستجرام ” .

حيث ظهر الفنان الممثل الشاب عمر الشناوي خلال الصورةوهو برفقة جده الفنان الممثل الراحل كمال الشناوي، وعلق على الصورة قائلًا : “أنا وجدى الله يرحمه ” .

وكان عمر الشناوي، قد احتفل بعقد قرانه، يوم الاثنين 16 يوليو، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى هند حداد.

حيث ظهر عمر الشناوي حفيد النجم الراحل كمال الشناوي خلال الصور في أجواء من المرح والسعادة يقضيها مع زوجته بالساحل الشمالي، ووسط أصدقائه من بينهم الفنان أمير كرارة.

وحرص على حضور عقد القران مجموعة من الفنانين منهم الفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة هند عبد الحليم، والفنان باهر النويهي، وكريم سرور، ومهند حسني.
يذكر أن آخر أعمال الفنان عمر الشناوي مشاركته في مسلسلي “كلبش”، و”الأب الروحي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمر الشناوي مشاركته في مسلسلي “كلبش” ، و”الأب الروحي”.

جدير بالذكر، أن الفنان عمر الشناوي ممثل مصري هو حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، وخريج كلية الهندسة جامعة القاهرة، ويعمل مهندس ديكور، كان إعلان اختياره للمشاركة في هذا العمل مفاجأة للجميع، باعتبارها أول تجاربه التمثيلية، فضلًا عن كونها أول ظهور إعلامي له

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى