آخر الأخبار

أول تعليق من كهربا على ظهوره بقميص الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

رسالة لنبذ التعصب من كهربا بعد ظهوره بقميص الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

في أول تعليق من كهربا على ظهوره بقميص الأهلي خلال ودية أتليتكو مدريد التي أقيمت مساء الأمس، أكد نجم اتحاد جدة المعار من نادي الزمالك أن مشاركته جاءت من أجل السلام فقط.

وتلقى الأهلي خسارة قوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين من أتليتكو مدريد الإسباني، مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في المباراة الودية التي أقيمن من أجل السلام ونبذ الإرهاب.

وقال كهربا عبر صفحته الرسمية بموقع الصور “إنستجرام”: “من أجل السلام ولا شيء سوى السلام، تمت اليوم مشاركتي في مبارة كرة قدم جمعت بين الأهلي وأتلتيكو مدريد”.

وتابع: “مع العِلم أنني لم أشارك إلا بإذن من نادي الزمالك، الذي أنتمي له وكامل احترامي وإخلاصي له ولجمهوره الوفي في ربوع الوطن العربي”.

واختتم: “أرجو من الجميع ألا ينظر إلى الأمر بتعصب أعمى، أو يأخذه بأي محمل أو معنى سوى السلام والمحبة ونبذ العنف”.

وجاءت مشاركة كهربا ضمن 13 لاعب ارتدوا قميص الأهلي خلال مواجهة أتليتكو وهم: أحمد رفعت (الزمالك)، رامي صبري (إنبي)، محمود عبد العزيز (سموحة)، أحمد سامي (مصر للمقاصة)، محمد فاروق (المقاولون العرب)،حسام غالي (النصر السعودي)، محمود كهربا (اتحاد جدة السعودي)، محمد الشلهوب (الهلال السعودي)، ياسر القحطاني (الهلال السعودي)، فهد المولد (اتحاد جدة السعودي)، أحمد خليل (الجزيرة الإماراتي)، إسماعيل عبد اللطيف (المحرق البحريني)، سيد ضياء (الرفاع البحريني).

شاهد أيضًا..

قائمة المقاصة الإفريقية تكشف مصير حسين الشحات من الانتقال للأهلي

بعد الفوز على الأهلي.. سيميوني يعلق على امكانية انتقال محمد صلاح لريال مدريد

نجم الدوري المصري عن رفضه تبادل القمصان مع لاعبي أتليتكو: «تي شيرت الأهلي أفضل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى