فن و مشاهير

شاهد ماذا قال محمد رمضان لشخص اتهمه بالغرور

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي” إنستجرام” صورة له من كواليس عمل فني جديد، ولكن لم يفصح عنه

محمد رمضان يرد على شخص اتهمه بالغرور

علق “رمضان” على الصورة قائلًا: “قريب أوي هتشوفوا الكاو بوي اللي جوايا، وده طبعًا مالوش علاقة بمسلسل زلزال، ثقة في الله نجاح”.

من جانبه علق أحد مستخدمي موقع التواصل على الصورة، موجهًا حديثه لـ “رمضان”: “خليك متواضع شوية وفكك من جو الغرور دا”، ليرد “رمضان” عليه قائلًا: “مغرور إزاي وأنا ثقتي في الله وحده، وشغلي الشاغل إسعاد جمهوري.

موضوعات تهمك

القصة الكاملة لصورة حلا شيحة مع محمد رمضان والانتقادات التي تعرضت لها

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصي صورة تجمعه بالفنانة حلا شيحة من كواليس مسلسل “زلزال” الذي يجمع الثنائي في السباق الرمضاني 2019، وتفاعل معها الكثير وتمني لهم التوفيق.

محمد رمضان انستجرام

ولم يلبث سوي ساعات ونشرت حلا شيحة نفس الصورة على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” وكتبت عليها قائلة : ” “صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله .. زلزال رمضان ٢٠١٩ اللي من القلب لازم يوصل للقلب “.

لمشاهدة الصور أضغط هنـــــــا

موضوعات متعلقة :-

“مبحبش الخمرة.. واتجوزت 7 مرات ” في عيد ميلادها أبرز تصريحات فيفي عبده المثيرة للجدل

هاني شاكر : “شيرين لم تخضع لتحليل مخدرات.. ومحمد رمضان يتفضل يورينا عضلاته “

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى