فن و مشاهير

“مبحبش الخمرة.. واتجوزت 7 مرات ” في عيد ميلادها أبرز تصريحات فيفي عبده المثيرة للجدل

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة فيفي عبده، التى أتممت عامها الـ66 وهي من مواليد محافظة المنوفية، و أسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح، والتي دخلت عالم الفن دون موافقة أهلها وهربت حتي تحقق طموحها.

“لقطات” يستعرض معكم أبرز تصريحات فيفي عبده المثيرة للجدل

أكدت فيفي في تصريحات لها تزوجت 7 مرات والمرة الأولى من رجل الأعمال السعودى كمال مجاهد وأنجبت منه ابنتها الكبرى عزة ثم تزوجت من رجل أعمال فلسطينى يدعى محمد الدراوى وأنجبت منه ابنتها هنادى ولديها حفيدة تدعى شهد.

فيفي عبده

قالت فيفي أن والديها رفضوا دخول عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفت بعد ذلك الرقص.

دائما ما تثير الجدل حولها، بلقطات من حياتها الشخصية، بالإضافة إلى فيديوهات رقص تنشرها عبر صفحتها على “إنستجرام”، مرورًا بطلبها من الجمهور الدعاء لها في بعض المواقف التي مرت بها وما أصابها من مرض، وبعدها بساعات تنفي تعرضها لأى تعب او مرض .

وفي لقاء مع الإعلامي عمرو أديب قالت فيفي قالت إنها لم تتناول أبدًا أي مشروبات كحولية، مؤكدة: “كل اللي كان ييجي عندي بيستغرب إني مابشربش، أنا أصلا مابحبش الخمرة”

 مبحبش الخمرة

وتابعت في حديثها للإعلامي عمرو أديب :“أنا كمان مابشربش سجاير واتعلمت شرب الشيشة عشان دوري في فيلم المزاج مع مديحة كامل، ساعتها قولت لجوزي يعلمني”.

وتنتظر فيفى عبده فى شهر رمضان المقبل، عرض مسلسل “مملكة الغجر” والتي تشاركها البطولة فيه الفنانة حورية فرغلي وابنتها عزة مجاهد، حيث يتناول حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي.

موضوعات متعلقة :-

شاهد .. برومو مسلسل مملكة الغجر لـ فيفي عبده

شاهد.. فيفي عبده لجمهورها : “الرقص بيجري في دمي .. وأهملت في صحتي”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى