فن و مشاهير

شاهد .. هذا المرض يشوه وجه كيم كارداشيان

فاجأت النجمة العالمية كيم كارداشيان، جمهورها على “إنستجرام” بعد نشرها صورة على طريقة السيلفي، كشفت الصورة عن بقع مرض الصدفية التي تملأ وجهها .

كيم كارداشيان تعلق على مرضها بالصدفية

وعلقت كيم كارداشيان التي تبلغ من العمر 38 عاما: “صباح الخير صدفية”، وتعد هذه المرة ليست الأولى التي تكشف فيها النجمة الأمريكية عن إصابتها بالصدفية التي تحاول معالجتها بالأعشاب.

 مرض كيم كارداشيان

 ما هو المرض المصابه به كيم كارداشيان

ومرض الصدفية مرض مزمن غير معدٍ يصيب الجلد والمفاصل والأظافر. يظهر في الرجال والنساء وفي كل الأعمار لكن خصوصا في البالغين، ويعتقد أن للوراثة سبب في حدوثه مع عوامل خارجية هي الإكثار من شرب الكحول أو التوتر العصبي أو بعض الالتهابات.

لسبب خطير… كيم كارداشيان تلجأ إلى “بديل” للمرة الثانية

زفت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، وزوجها مطرب الراب، كانيى ويست، خبرا سعيدا لكل جمهورهما، وهو انتظارهما لطفل رابع.

وقال مصدر مقرب من الزوجين إنهم يتوقعان استقبال طفلهما الرابع عن طريق أم بديلة خلال العام الحالي، وفقا لتصريحاته لشبكة “سي إن إن” الأمريكية.

أبناء كيم كارداشيان

يذكر أن كيم كارداشيان وكانيى ويست، رزقا بابنتهما شيكاغو ويست، عن طريق أم بديلة في شهر يناير/كانون الثاني 2018، كما أنه لديهما ابنة تدغى نورث، وتبلغ من العمر 5 سنوات، وساينت البالغ من العمر 3 سنوات.

وكانت كيم كارداشيان تحيط بأخبار حملها الثالث بابنتها شيكاغو ويست بسرية شديدة، ولم تؤكد الخبر إلا من خلال برنامجها الواقعي الشهير “Keeping up with the Kardashians”.

كيم كارداشيان

وروت كارداشيان في برنامجها بكل صراحة، عن المصاعب التي عانت منها، لكل تحمل، وحرصت على توثيق مراحل حملها في البرنامج.

ولكنها أفصحت لبرنامج “Live with Kelly and Ryan”، في شهر مايو، عن رغبتها في إنجاب طفل رابع، وذلك في ولكنها ألمحت في الوقت نفسه إلى أنها ستلجأ إلى طريقة “الأم البديلة” لتحقيق هذه الأمنية، وذلك حفاظا على صحتها.

وكشفت كيم كارداشيان أنه من الصعب أن تلد بصورة طبيعية، بعدما أنجبت طفليها، نورث وساينت، وذلك بسبب تعلق المشيمة بعمق في جدار الرحم.

موضوعات متعلقة:-

ماذا قالت كيم كارداشيان للأباء والأمهات عن مواقع التواصل الاجتماعي

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى