فن و مشاهير

شاهد.. ياسمين الخطيب تثير الجدل بفستان جريء والجمهور: “يابخته بيكي”

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، متابعيها صورة جديدة لها على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ياسمين، في الصورة مرتدية فستان قصير مكشوف الصدر، واعتمدت على مكياج ناعم يبرز جمالها.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدى جمهور الخطيب، فكتب أحد المتابعين قائلًا: “يا بخته بيكي”، فيما علق آخر: “إيه الجمال دا كله”اجمد وردة في البستان كله”، وفي السياق ذاته كتب أحد الأشخاص: “يا خرابي هو في كده”.

ويذكر، أن قالت ياسمين الخطيب على أنه إذا خيروها بين الزواج بين الفنان أحمد عز وبين الزواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فأنها ستختار أحمد عز.

حيث قالت ياسمين الخطيب في برنامج السهم، على قناة شدى المغربية، بضيافة الإعلامية الكبيرة ماجدة الكيلاني: “لو خيروني بين أحمد عز وأبو هشيمة هختار أبو هشيمة لأن مفيش كيميا بيني وبين أبو هشيمة، مع أني مش بحب الراجل الملون”.

كما قالت ياسمين الخطيب في الحلقة ذاتها: “وائل كفوري كل حاجة فيه حلوة وكل حاجة فيه تهبل”.

وكانت قد حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

حيث نشرت ياسمين الخطيب “بوست” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. “مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة”»

اقرأ أيضًا: كندة علوش ودرة أبرز الحضور في عزاء والد جومانا مراد.. “صور”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى