فن و مشاهير

شاهد يكشف مفاجأة مدوية عن واقعة غرق نجل حسن يوسف

كشف المهندس أسامة عبد الفتاح، أحد ملاك القرية السياحية التي شهدت واقعة وفاة ابن الفنان حسن يوسف، تفاصيل الواقعة كما تابعها من شرفة الوحدة التي يمتلكها بالقرية.

وفاة ابن الفنان حسن يوسف

وقال عبد الفتاح في مداخلة تليفزيونية، إنه كان متواجدا في شرفة الوحدة الساعة الواحدة والنصف صباحا، وفوجئ بحالة هرج ومرج غير معتادة على الشاطئ، ومحاولة مجموعة من الأشخاص استدعاء الإسعاف.

وأضاف عبد الفتاح: بعد 10 دقائق وصلت الإسعاف، وطلعوا الجثة والإسعاف أخدتها، ولم أعرف من المتوفى، وفي الصباح أخبرني عمال الزراعة بالقرية أنه ابن الفنان حسن يوسف.

وردا على سؤال كيف تمكن رواد القرية من اكتشاف الجثة بالرغم من الظلام التام في ذلك التوقيت، قال: في ناس كانت بتتمشى على الشاطئ بالليل، ولو إن هذا التصرف ممنوع وحرس الحدود يمنعهم، وهم الذين اكتشفوا الجثة، وحاولوا إسعافه لكن كان قد توفي بالفعل.

ومن جانبه، كان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أعلن موعد ومكان تشييع جثمان عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد وفاته غرقًا في البحر، فجر اليوم، بإحدى القرى في الساحل الشمالي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى