فن و مشاهير

شقيقة أحمد سامي العدل تفجر مفاجأة بعد وفاته

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، المخرج أحمد العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، بشكل مفاجئ الأمر الذي سبب صدمة لجميع الوسط الفني.

من جانبها، كشفت المنتجة المنفذة إسراء العدل، سبب وفاة شقيقها قائلة إن أحمد سامي العدل كان يعاني من تجلطات على الرئة.

شقيقة أحمد سامي العدل تفجر مفاجأة بعد وفاته

وأشارت إسراء إلى أنه من الممكن أن يكون أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موضحةً أنها لا تعلم سبب إصابته بتلك التجلطات.

وأضافت: “تفاجئنا من نقله للمستشفى أمس بعدما اشتد عليه المرض”

وكتبت رشا سامي العدل، في منشور لها عبر فيسبوك: «انا لله وانا اليه راجعون توفي الي رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا و روحي احمد سامي العدل برجاء الدعاء له».

وأضافت رشا سامي العدل: «اللهم اغفر له و ارحمه و ادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب و اجعل قبره روضة من رياض الجنة».

ويُعد سامى العدل واحدا من صانعي النجوم وتقديمهم للساحة الفنية، فهو أول من قدم الفنان مصطفى قمر للسينما، وقدم أيضا الفنان مصطفى شعبان من خلال فيلم “خلى السلاح صاحى”، والفنان أحمد عيد والفنان فتحى عبد الوهاب.

,سامى العدل كان أبا روحيا للكثير من الأجيال، ولقب بـ إمبراطور الوسط الفنى، وكان ينظم جلسة صلح شهرية للمتخاصمين، وكان آخر وصاياه لصناع السينما فى مصر أن ينتجوا أعمالًا هادفة ولها مضمون، ولا بد أن يدركوا أنهم يخاطبون جمهورا واعيا وذكيا لا يقبل على سلعة سيئة.

اقرا ايضا:

« وجع قلب».. تعرف على آخر كلمات أحمد سامي العدل قبل وفاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى