ملعب لقطات

مصلحة الأهلي فوق كل شيء .. الشناوي يرد علي عرض القادسية

يغيب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن المشاركة في المباريات منذ عودته من الإصابة، وذلك بسبب تألق مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي، ليصبح الحارس الأساسي للفريق ويوقد المارد الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وعاد القادسية إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تأكد مشاركته في البطولة بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، بعدما تواجد الفريق في دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” خلال السنوات الماضية.

وترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء التي تؤكد تقدم القادسية السعودي بعرض رسمي إلى الأهلي من أجل التعاقد مع محمد الشناوي هذا الصيف.

وأكد الإعلامي محمد فاروق خلال تصريحاته عبر قناة “TEN” الفضائية، أن محمد الشناوي يرفض مغادرة الأهلي من أجل الانتقال إلى نادي القادسية السعودي.

وصرح محمد فاروق بأن الشناوي رفض الانتقال إلى القادسية السعودية، والاتجاه الأقرب الآن هو تجديد تعاقده مع الأهلي، واستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكره محمد فاروق، فإن محمد الشناوي سوف يرحل عن الأهلي في حالة واحدة فقط، وهي وصول عرض رسمي للتعاقد معه من جانب أندية القمة في الدوري السعودي، وفي مقدمتها النصر أو الاتحاد، لكن اللاعب ليس لديه أي رغبة في الانتقال إلى القادسية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى