آخر الأخبار

تقارير| ميسي يوافق على التعاقد مع محمد صلاح.. وسيكون بديل لهذا اللاعب

رصدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، موافقة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، على انتقال محمد صلاح لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في تقرير أعدته اليوم الثلاثاء، حول ملف انتقالات الصيف الجارية في أوروبا.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح الذي قدم موسم استثنائي مع ليفربول في مختلف المسابقات، واستطاع تسجيل لقب الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بمجموع 32 هدفًا، بات على أعتاب الانتقال للفريق الكتالوني خاصة بعدم موافقة ليونيل ميسي على انتقاله.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن أنظار إدارة برشلونة كافة تتحه صوب محمد صلاح في ظل الشكوك التي تحوم حول إتمام صفقة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد الإسباني، حيث أكدت إدارة الفريق الكتالوني أن محمد صلاح سيكون بديل جريزمان في حال عدم انتقاله خلال الفترة المقبلة.

واختتم التقرير الذي أعدته صحيفة “ديلي إكسربيس”، بأن ليونيل ميسي صاحب فكرة التفريط في خدمات عثمان ديمبلي من أجل مبادلة اللاعب بالنجم المصري محمد صلاح لإغراء ليفربول على التفريط في صلاح.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى