فن و مشاهير

شاهد.. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بـ«بوسة مفاجأة» لزوجها حسام حبيب

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مقطع فيديو جديد، للمطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وذلك خلال حفل في لندن.

وظهرت شيرين عبدالوهاب وهي تفاجيء زوجها بقبلة مفاجأة، أثناء دندنتها لأغنيتها الشهيرة «على بالي»، وظهرت الفنانة شيرين في الفيديو بفستان أسود منقوش ولامع، وارتدى حسام حبيب أزياء كاجوال فاتحة اللون.

https://www.facebook.com/Helpologyy/videos/268647870674222/

وحصد مقطع الفيديو آلاف التعليقات والإعجابات والمشاركات، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بصورة كبيرة على الفيسبوك، وجاءت أغلب التعليقات إيجابية وكانت أبرزها: «الحب بيحلي»، «لايقين على بعض»، «شيرين بتحب تبوس وتحضن جوزها بمناسبة ومن غير مناسبة».

يذكر أن، الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت أطلقت أحدث ألبوماتها نساي شكل جديد على اليوتيوب وذلك بالتعاون مع موقع التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات الشهير بـ يوتيوب التابعة لشركة جوجل باستخدام أحدث خاصية لديها وهي “يوتيوب پريمير”.

ألبوم شيرين عبد الوهاب «نساي» يضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، ومنها: «أغنية حبة جنة، وأغنية كدابين، وأغنية أبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وأغنية بيصعب عليا، وأغنية تاج راسك، وأغنية ياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، وأغنية لوانى، وأغنية كلام عينيه، وأغنية نساي»

وكانت أغنية النجمة شيرين عبد الوهاب الجديدة «نساى» قد تخطت 13 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط من طرحها على قناتها الرسمية على «يوتيوب».

أغنية «نساي»، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وهى واحدة من أغانى الألبوم الجديد لـ شيرين التى لم تطرح ألبومات منذ 2015.

وظهرت شيرين في كليب أغنية «نساي»، بلوك جديد مختلف تبدو كأنها إمرأة أخرى، وتسائل العديد من جمهورها ومحبيها عن هل هذه الصورة لشيرين أم لا.

شاهد أيضًا ::

شاهد| نسرين أمين تثير الجدل بـ«برقع» وفستانها المكشوف في أحدث جلسة تصوير لها

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى