آخر الأخبار

لاعب ليفربول قبل مواجهة مصر والسعودية يؤكد: محمد صلاح محبط تمامًا !

تحدث اللاعب ساديو ماني، نجم منتخب السنغال ولاعب ليفربول الإنجليزي، عن زميله في الفريق النجم الدولي المصري محمد صلاح، ليؤكد أن اللاعب يعاني بشكل كبير من الإحباط خلال الفترة الجارية بسبب بعض الازمات التي مر بها مع منتخب مصر.

وقال ساديو ماني، في حديثه مع موقع ليفربول الرسمي، أنه قام بإرسال رسالة لصلاح قبل أسبوع تمنى له التوفيق والعودة للملاعب بشكل عاجل، خاصة وأن صلاح معروف بين زملائه في الفريق بحلم المشاركة في المونديال، إلا أنه مع الأسف وصل إلى روسيا وهو مصاب!.

فيما وأكد ماني خلال تصريحاته صباح اليوم الاثنين، أن محمد صلاح رجل قوي جدًا من الناحية الذهنية، كما أنه قوي ومقاتل عاد لمساعدة منتخب بلاده بشكل جيد، مضيفًا، بأن منتخب مصر قدم ما لديه أمام روسيا ولكن هذه هي كرة القدم، وعليك أن تتعايش معها، لكن محمد صلاح يستحق مستقبل جيد مهما حدث.

وتابع ساديو ماني، خلال تصريحاته لموقع ليفربول، أنه من الطبيعي في هذه اللحظة أن يعاني محمد صلاح من الإحباط الشديد، كما هو ظاهر عليه في حديثه معي، لكن هذه كرة القدم وعليه الاستعداد لمباراة السعودية بشكل أقوى.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر يلتقي بنظيره السعودي اليوم الاثنين في تمام الرابعة عصرًا، وكان المنتخبين قد ودعوا المونديال بعد الخسارة في مباراتين أمام الأوروجواي وروسيا ضمن منافسات المجموعة الاولى من مونديال كأس العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى