آخر الأخبار

تنبأت قبل الحادث بـ 4 شهور..خبيرة الفلك تثير الجدل بسبب واقعة حدثت اليوم

أثارت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، الجدل من جديد بتوقعاتها التي لا تخيب، ففي مطلع 2024 خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية توقعت حادث مأساوي لشخصية عالمية على متن طائرة خاصة، وهو ما ربط العالم بينه وبين الحادث الذي وقع اليوم الأحد، للرئيس الإيراني بعد اختفاء الطائرة التي كانت تنقله لحضور أحد الاحتفالات الرسمية، ولم يتم العثور على الطائرة حتى الآن.

 

وفي أحد لقاءاتها التليفزيونية قالت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، إن  شخصية مهمة جدًا ومعروفة على صعيد العالم سوف تصاب بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر.

 

وأضافت ليلى: “تلك الشخصية لن تنجو من هذا الحادث المأساوي، وحادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منها أحد، وسيطال الغموض تفاصيل الحادث الذي سيشغل الإعلام وسيصيب العالم بصدمة”.

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني أن طائرة هليكوبتر كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي قامت “بهبوط اضطراري” يوم الأحد.

ووقع الحادث بينما كان رئيسي في طريقه إلى مقاطعة أذربيجان الشرقية في إيران.

 وذكر التلفزيون الحكومي أنه تم إرسال فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث.

وذكرت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن المروحية ‘تعرضت لحادث في منطقة فارزغان’ في مقاطعة أذربيجان الشرقية.

وبالإضافة إلى رئيسي، كانت المروحية تقل عددا من المسؤولين الآخرين، من بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، بحسب الوكالة.
 

وذكر التلفزيون الرسمي أن الظروف الجوية الصعبة والضباب الكثيف أعاقا جهود فرق الإنقاذ.

وكان رئيسي في أذربيجان في وقت مبكر من يوم الأحد لافتتاح سد مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف. والسد هو الثالث الذي تقيمه الدولتان على نهر آراس.

شغل رئيسي، 63 عامًا، منصب رئيس السلطة القضائية الإيرانية قبل أن يصبح رئيسًا في عام 2021. وهو حليف مقرب ومخلص للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، وغالبًا ما تتم مناقشته على أنه خليفة محتمل لخامنئي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى