فن و مشاهير

صبي العالمة.. جمال شعبان يهاجم الفنان أحمد سعد لهذا السبب

هاجم عميد معهد القلب السابق الدكتور جمال شعبان، المطرب أحمد سعد بسبب تصريحاته الأخيرة عن شقيقه العالم، حيث كتب على حسابه منشور جديد بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال جمال شعبان: الفنان أحمد سعد يسخر من أخيه العالم الذي نجح في العلوم بامتياز مع مرتبة الشرف وحصل علي دكتوراه من اليابان لأنه يركب سيارة متواضعة ١٢٨.

وتابع: وهو يعتبره قد ضل طريقه و قد ضيع نفسه لأنه سلك طريق العلوم وباظ كما قال محاوره…صدقت يا نجم يصبح ذلك عاديا في زمن الرويبضة عندما تنقلب الآية ويمكث في الأرض الزبد وأما ما ينفع الناس فيذهب جفاء ويتفوق فيه صبي العالمة علي العالم ويكون أولو الفضل في أوطانهم غرباء.

وأضاف: آفة حارتنا يا نجم ازدراء أرباب الفكر والقلم، في الحقيقة أنا منبهر بهذا البرنامج الهادف الذي يرسخ للقيم والثوابت ويستضيف الرموز التي تعلي من شأن العلم والعلماء والقيم والقامات التي ستنهض بالمجتمع، شر البلية ما يضحك.

كان الفنان أحمد سعد قال خلال برنامج “بيج تايم” مع عمرو أديب: «سامح أخويا نجح في أول 5 سنين في كلية علوم بامتياز مع مرتبة الشرف، طلع مؤتمر فأخدته اليابان وحضر فيها ماجستير ودكتوراة، كان الأول على اليابان، وأمريكا أخدته بعدها، خصصت له معمل من أهم 10 معامل في العالم، والدكتور أحمد زويل كلمه ينزل يشتغل معاه، وبعدها رجع قال أخدم مصر، دلوقتي معاه عربية 128».

اقرأ أيضًا: ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة مدوية عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى