فن و مشاهير

صدمة.. الموت يفجع المطربة شيرين عبدالوهاب

أعلن المنتج نبيل إدوارد مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعى فيسبوك عن وفاة والدته.

وقال نبيل إدوارد : “عَزِيزٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَوْتُ أَتْقِيَائِهِ.” (مز 116: 15)، انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدتي السيدة سهام إسحق جرجس، المسيح قام.. الصلاة غدا بكنيسة مارجرجس خماروية شبرا، الساعة 11 صباحا، والعزاء في قاعة كنيسة مار جرجس هليوبوليس مصر الجديدة الساعة 6 مساء”.

ومانت قد وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنذارا لشركة روتانا من خلال المحامي الخاص بها، واتهمت الشركة باستغلال صوتها وجاء نص الإنذار: “بناء على طلب السيدة شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنياً بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي”.

وأنذرتها باللأتي: بتاريخ 6-1-2019 أبرم عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر اليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل البومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن عدد (اثنين) فيديو كليب لكل البوم وعدد (ثلاث) حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنية مصري لا غير بواقع (خمسة مليون جنيه مصري لا غير) للألبوم الواحد،”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى