آخر الأخبار

مفاجأة| وكيل لاعبين يعرض صفقة الزمالك المنتظرة على الأهلي !

أكد مسؤولو النادي الأهلي، عن ترشيح أحد وكلاء اللاعبين المهاجم المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نهضة البركان المغربي صاحب الـ 25 عامًا، على إدارة القلعة الحمراء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل التعاقد مع اللاعب.

وكان النادي الأهلي قد فتح خط المفاوضات مع عدد من مهاجمين شمال إفريقيا لتعويض رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي لنادي هيبي فورتشن الصيني مقابل 9.5 ملايين يورو، بجانب بعض الامتيازات الأخرى لتصل قيمة الصفقة إلى 10 ملايين يورو أي ما يعادل 180 مليون جنيه مصري.

ومن المقرر، أن تناقش لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، إمكانية التعاقد مع أيوب الكعبي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تردد أنباء باقترابه من نادي الزمالك لتعويض رحيل باسم مرسي الذي احترف في الدوري اليوناني مؤخرًا.

جدير بالذكر، أن مصدر داخل لجنة الكرة، أكد أن اللجنة بدأت مفاوضات رسمية مع مهاجم الفتح المغربي، مقران عبد الرحيم، صاحب الت 24 عامًا، والذي استطاع إحراز 10 أهداف خلال 9 مباريات خاضها في صفوف نادي كلباء المعار ضمن صفوفه منذ الميركاتو الشتوي الماضي أي منذ 6 أشهر فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى