فن و مشاهير

صدمة للوسط الفني.. الموت يفجع الفنانة إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين، وفاة جدة ابنة شقيقها الفنانة الشابة إلهام، وذلك من خلال منشور دونته على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين، منشورًا عبر حسابها الشخصي، بموقع فيس بوك جاء فيه: تعازينا القلبية للفنانة إلهام صفي الدين، في وفاة جدتها السيدة نظيمة، والدة الأخ العزيز السيد عدنان صفي الدين.

وتابعت إلهام شاهين: قلبي معكم، ودعائي لكم بالصبر على ألم الفراق، البقاء لله، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يارب، ونتذكرها دائمًا بكل الخير.

وعلى جانب آخر، طالبت إلهام شاهين الشعوب العربية بسرعة التدخل، لإنقاذ الشعب السوري من الكارثة التي اجتاحت البلاد، إثر الزلزال المفزع الذي تعرضت له سوريا في الأيام الماضية.

وكتبت إلهام شاهين منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: ماذا ينتظر الشعب العربي بعد زلزال سوريا لنتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض، بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافية للإنقاذ.

وتابعت إلهام شاهين: الشعب السوري أصبح فيه الكثيرون تحت خط الفقر، نقص فى المياه والأغذية والأدوية، وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد، أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة، لا بد من تحرك من المجتمع الدولى لمساعدتهم، الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش، وأنا أصرخ معه إلى العالم كله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى