آخر الأخبار

بعد غنائه لقطر.. هذا هو الثمن الذي دفعه فيصل الراشد مقابل ذلك “مفاجأة”

أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بيانا رسميا عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات “تويتر” أعلنت خلاله عن فسخ تعاقدها مع المطرب الكويتي فيصل الراشد، والتي كانت طرحت له في الشهر الماضي أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان “أنا الأستاذ”.

حيث جاء في البيان:”من المتعارف عليه أن العقد شريعة المتعاقدين وبناء على هذا العرف المهني دأبت شركة روتانا في تعاقداتها مع الفنانين من أهل الغناء والموسيقى على الالتزام ببنود العقود المبرمة وتلبية احتياجات المطربين المتعاقدين معها بما يتلائم مع الصالح العام ولا يتجاوز سياسة الدولة التي تنتمي إليها الشركة ولا يخرج أن يشذ عن ما يسمح به القانون الخاص والعام في تعاملات روتانا”.

وأضاف البيان:”وبناء على ما تقدم تضطر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أن تعلن وبقرار من الإدارة العليا عن فسخ تعاقدها مع الفنان فيصل الراشد الذي شذ عن قانون الشركة وأخل ببنود العقد بينه وبين الشركة وبناء على القرار سيتم محو جميع المحتوى المتعلق بالألبوم الذي يحمل عنوان “أنا الأستاذ 2018” من توزيع روتانا أو أي أعمال أخرى له من كافة منصات روتانا ولم يعد للشركة أي علاقة بالفنان المذكور”.

وقام الفنان فيصل بالرد على هذا البيان ببيان أخر كشف خلاله انه تم منعه من الغناء في  الكويت السعودية البحرين والامارات موضحا أنه لم يتلق أي بيان رسمي من روتانا ، وعلى الرغم من هذا فإنه تم حذف جميع أغاني ألبومه الأخير من “يوتيوب” وبعض التطبيقات المعتمدة

رد فيصل الراشد على بيان روتانا
رد فيصل الراشد على بيان روتانا

الامر الذي جعله يعتذر عن حضور جميع الحفلات الخاصة المبرمة عقودها مسبقًا في بعض الدول الخليجية.

وكان فيصل الراشد قد عرض منذ ايام قليلة اغنية جديدة له تحت عنوان “فوق السحايب قطر” والتي قد تكون السبب في قيام شركة روتانا بفسخ تعاقدها معه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى