فن و مشاهير

«صدم الجميع».. تصرف غريب من محمد الشرنوبي يثير حيرة الجمهور

فاجأ الفنان محمد الشرنوبي جمهوره وقام بحذف جميع صوره وأخباره من صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

تصرف غريب من محمد الشرنوبي يثير حيرة الجمهور

وتسبب هذا الحذف في تساؤل الكثيرين حول السبب وراء قيام الشرنوبي بهذه الخطوة وهو ما جعل البعض يظن أن يكون وراءها أزمته الشهيرة مع منتجة أعماله سارة الطباخ.

وكان المتحدث باسم نقابة الموسيقيين قد كشف تفاصيل جلسة النقيب مصطفى كامل مع محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، لمحاولة حل النزاع المستمر بينهما خلال الأشهر الماضية.

اقرأ أيضا:

أول ظهور لزوجة الفنان منذر رياحنة.. لن تصدق مدى جمالها

موقف سارة الطباخ

وأصدرت سارة الطباخ منذ فترة، بيانا قالت خلاله:”تعلن المنتجة / سارة الطباخ أن الحكم الصادر محكمة القضاء الإداري في الدعوي المقامة منها ضد النقابات الفنية والمدعو/ محمد الشرنوبي هو حكم بعدم القبول شكلا وأن الحكم لم يتطرق إلى موضوع الدعوى في حين أوصي تقرير هيئة مفوضي الدولة في ذات الموضوع بإلزام النقابات الفنية المختصمة في الدعوى بعدم إصدار تصاريح فنية للمدعو / محمد الشرنوبي إلا من خلال شركة إيرث برودكشن والتي تمثلها المنتجة / سارة الطباخ .

وتابعت: وجاري إستكمال الإجراءات القانونية في هذا الشأن ونهيب بالسادة الصحفيين ومحرري المواقع الإخبارية الدقة في الأخبار وعدم الإنصياع وراء أخبار غير دقيقة دون للطرف الأخر للوصول للحقيقة.

مقالات أخرى قد تهمك:

«الموسيقيين» تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل مسلم في الدقهلية

«50 ألف حبة لؤلؤ»| فستان كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل.. سعره خيالي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى