فن و مشاهير

«صورة كشفت المستور».. اختفاء آمال ماهر مجددًا يثير رعب الجمهور

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن اختفاء الفنانة آمال ماهر مجددًا، الأمر الذي أثار تساؤلات بين الجمهور.

وجاءت تلك الأنباء  بعد حذف جميع أغاني آمال ماهر عبر تطبيق “أنغامي” من دون سابق إنذار، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح اختفاءها مجددًا.

«صورة كشفت المستور».. اختفاء آمال ماهر مجددًا يثير رعب الجمهور

من جانبها، حسمت آمال ماهر الجدل المُثار حول اختفائها بعد حذف أغانيها، وقامت بنشر صورة جديدة من أحدث ظهور لها، من خلال خاصية القصص المصورة “ستوري” عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وفي وقت سابق، أثارت آمال ماهر جدلًا واسعًا بعد انتشار أنباء عن اختفائها وتعرضها لمكروه، وهو ما نفته المطربة بظهورها في مقطع فيديو مسجل.

وقالت آمال ماهر: “جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا”.

وأضافت: “ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير”.

واختتمت :” أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى