فن و مشاهير

ظهور صادم لـ أحمد الفيشاوي أمام الكعبة.. شاهد

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشر صورة له أثناء تأتديته مناسك العمرة، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر احمد، خلال الصورة بملابس الإحرام أثناء تأديته العمرة، وعلى جسده الوشم، وهو ما جعله يقع في مرمى الانتقادات، ويتعرض لهجوم كبير من قِبل متابعيه وجمهوره لظهورها بهذا الشكل.

ظهور صادم لـ أحمد الفيشاوي أمام الكعبة

وسافر الفيشاوي، إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس، برفقة منتج فيلم رهبة، للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم بالمملكة، حيث أنه من المقرر طرحه يوم الخميس المقبل، إذ غادر الفيشاوي البلاد رفقة المنتج أيمن يوسف، منتج فيلم رهبة.

يذكر أن أسرة فيلم رهبة احتفلت بالعرض الخاص للفيلم، في مصر يوم الاثنين الماضي، داخل إحدى السينمات الكبرى بـ الشيخ زايد، وحضر العرض مجموعة من أبطال الفيلم، أبرزهم أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، وآخرين.

وفيلم رهبة هو أحدث أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، الذي ينافس به في السينمات حاليًا، وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق، حول مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويشارك بجانب الفيشاوي في الفيلم كل من الفنانة نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى