فن و مشاهير

«بتبيع بصل».. ظهور صادم لـ هالة صدقي يهز مواقع التواصل

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة هالة صدقي، الساعات الماضية، بعد تصريحات تليفزيونية لها تكشف فيها عن البيزنس المسئولة عنه بجانب التمثيل.

وقالت هالة صدقي: “أنا ببيع بصل دلوقتي.. زرعت في المزرعة اللي أنا فيها بصل وببيعه، والمزارعين مجوش اليومين اللي فاتوا.. نزلت أنا شيلت البصل أيه المشكلة.. عمر الشغل ما كان عيب.. العيب أنك تحتاج.”

ظهور صادم لـ هالة صدقي 

وأضافت: “فتحت مطعم عشان أحافظ على اسم هالة صدقي.. ولو معملتش كده هضطر اقبل أدوار مش عايزاها، وفي الآخر هو بيزنس”.

وعن مساعدتها لأولادها، أوضحت هالة: “عملنا سوق في المدرسة بنبيع أخشاب ووقفت بنفسي مع أولادي نبيع.”

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية منى الشاذلي، مقطع فيديو لهالة صدقي وابنيها التوأم سام ومريم، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرة إلى أنهم سوف يكونون ضيوف برنامجها «معكم منى الشاذلي» الذي يعرض على قناة «سي بي سي»، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

يعد هذا أول ظهور على شاشة التليفزيون لأبناء هالة صدقي، اللذان يبلغان من العمر 14 عاما، بعد غياب سنوات طويلة منذ عام 2019، أثناء ظهورهما معها في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، إذ كانا يبلغان حينها، 10 سنوات، أي في الصف الرابع الإبتدائي.

يذكر أن خطفت الفنانة هالة صدقي قلوب المتابعين أثناء تجسديها شخصية صفصف في مسلسل جعفر العمدة، التي اشتهرت بكلمات عديدة مثل:« أنا الملكة، محاليل محاليل، وعايزة تكسبيني طبليلي، اشتاتا اشتوت»، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى